مراجعة كازينو

Sloto'Cash كازينو

تعد Sloto'Cash واحدة من أكثر مواقع الويب بروزًا على نوادي القمار على الإنترنت. في خريف 2011 ، تم إعادة دفع Sloto'Cash لنادي RTG. وبهذه الطريقة ، فإنه يتيح حاليًا لألعاب النوادي عبر الإنترنت الأكثر تقدمًا في العالم ، بالإضافة إلى البرامج التي يمكن الوصول إليها اليوم ، لجميع اللاعبين في جميع أنحاء العالم!

يعتمد سمعة Sloto'Cash Casino النقية على إدارة الجودة للاعبين والألعاب المعقولة والأمن المثالي والتطورات الإبداعية. يعود اللاعبون إلى نادي المقامرة هذا مرارًا وتكرارًا على أساس أن Sloto'Cash Casino يعطي خلفية ألعاب ملؤها الأناقة وممتعة مع تسليط الضوء بشكل لا لبس فيه على الإثارة. يقدّر اللاعبون الإدارة والدعم بدون توقف والتقدم الليبرالي ومجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين الذين يشتملون على سحب VIP من 24 ساعة وأسبوع بعد أسبوع من رقائق مجانية! يتضمن التراكم الشامل لألعاب نادي المقامرة المنشطة أكبر الفوز بالجائزة الكبرى التقدمي على الإنترنت.

ألعاب

تتميز ألعاب Real Time Gaming المرموقة بألعاب النادي المنظمة والمبتكرة بإعجاب كل من مجموعة متنوعة من اللاعبين الذين يحبون اللعب واللعب المحمي المعقول الذي يطلبونه. مع تجمع يقدم مجموعة كبيرة من أفضل اختيارات اللاعبين:

  • تتضمن ألعاب الطاولة مجموعة واسعة من طاولات Blackjack و Baccarat و Three Card Poker و Paigow Poker و Caribbean Stud و War و Let-It-Ride و Red Dog ، بما في ذلك بعض الأشكال الديناميكية لهذه الألعاب!
  • ألعاب الطاولة الحية تاجر. العب ألعاب الطاولة المثالية مع بائع فردي مباشر ، باستخدام واجهة مدمجة ومكررة داخل مدخل النادي!
  • يمكن الوصول إلى العديد من التعديلات في بوكر الفيديو ، من خلال اللعب المتعدد اليد.
  • الألعاب المتخصصة: Sic Bo ، Craps and Roulette (الأمريكية والأوروبية)
  • من الواضح أن كازينو Sloto'Cash يتجاوز التوقعات في مجال Slots عبر الإنترنت ، مع مجموعة هائلة من الألعاب التي توفر لعب 3 Reel Slots المألوف ، Reel Series of Video Slots ، بالإضافة إلى المساحات الديناميكية الهائلة التي أدت إلى انتقال RTG إلى مستوى غير مسموع من الفتحات الألعاب.

الأمن والمصرفية


إن ضمان احترام بيانات اللاعب والتبادلات المتعلقة بالمال أمر بالغ الأهمية في كازينو Sloto'Cash. من خلال تنفيذ أكثر ابتكار آمن يمكن الوصول إليه ، بما في ذلك 128 piece ، تشفير معلومات SSL ، يضمن Sloto'Cash أن بياناتك آمنة باستمرار. يتم إعداد عمليات التبادل المتعلقة بالمال من خلال مراحل الشحن الأكثر استثنائية وآمنة.

يقدم كازينو Sloto'Cash للاعبين مجموعة متنوعة من التقنيات المصرفية لإلزام مجموعة واسعة من احتياجات اللاعبين. تشمل البدائل الآمنة ما يلي: Visa / Mastercard / Amex ، و Neteller ، و Mymoneyline ، و MyPaylinQ ، و UseMyWallet ، و Ecocard ، و Click2Pay ، و Moneybookers ، وهذا هو مجرد غيض من فيض.

التقدم والمكافآت

كأفراد محترمين ، يقدّر اللاعبون مجموعة متنوعة من التطورات العادية والفريدة في كازينو Sloto'Cash. يمكنك ضمان ما يصل إلى $ 7770 مجانًا في متاجر 7 الأولية الخاصة بك! كنوع من التقدم ، نقدر العروض الإضافية من أسبوع إلى آخر ومن شهر إلى آخر ، واسترداد الأموال من Sloto'Points ، والأفكار الانتقائية لأفراد VIP Sloto-Club الخاص بنا! تشمل المزايا الإضافية ما يلي:

  • نقاط شركات إضافية * مكافأة إعادة تحميل الشهرية * Rip VIP VIP Rewards
  • سحوبات VIP من 24 ساعة * عروض إضافية غير مألوفة * حضر في عيد ميلادك وأكثر من ذلك بكثير.

العثور على مشاركة نهائية نادي القمار على الانترنت مع كازينو Sloto'Cash!

Sloto'Cash

أنشأت

Slotocash 2007

أبتاون ارسالا ساحقا 2014

مزودي البرمجيات

RTG

عروض

http://treasureislandjackpots/en/promotions/slots-welcome-bonus

ألعاب

أكثر من 150

رخصة

كوراكاو

العملات

USD

اللغات

EN

دعم اللغات

EN ، DE

أهم الأسواق

الولايات المتحدة الأمريكية ، كاليفورنيا ، الاتحاد الافريقي ، نيوزيلندي ، زا

الدول المحظورة والدول

مولدوفا ، إسرائيل ، المملكة المتحدة ، أستراليا*

*Slotocash فقط

نيويورك ، كنتاكي ، ولاية واشنطن ، ماريلاند ، نيو جيرسي ، لويزيانا وميسوري.

وسائل الإيداع

Visa، Mastercard، Amex، Skrill، Neteller، Eco، Bank Wire، Direct Money، Bitcoin، Bitcoin Cash، Litecoin، Neosurf

طرق السحب

بنك سلك ، ساعي شيك ، بيتكوين ، سكريل ، نيتيلر ، ايكو

حدود السحب الأسبوعية

$5000

وقت السحب

شنومكس - شنومكس ساعات

الألعاب التقدمية

الأزتيك الملايين

الكاريبي هولدم

عشيق الكاريبي

واسمحوا م ركوب

Megasaur

روح الإنكا

البطولات

نعم

يعيش تاجر

Slotocash - نعم (تنزيل وتشغيل فوري فقط)

أنشر الحب

Review Casino

Sloto’Cash Casino

Sloto’Cash is one of the web’s most outstanding on the web gambling clubs. In the fall of 2011, Sloto’Cash was re-propelled as a RTG club. In this manner, it currently gives the world’s most innovatively progressed online club games and programming accessible today, to all players around the globe!

Sloto’Cash Casino immaculate notoriety depends on quality player administration, reasonable gaming, perfect security and creative advancements. Players come back to this gambling club again and again on the grounds that Sloto’Cash Casino gives a sheltered and pleasant club gaming background with an unequivocal spotlight on excitement. Players appreciate nonstop administration and backing, liberal advancements, and a large group of remarkable player compensates that incorporate 24 hour VIP withdrawals and week after week free chips! The extensive accumulation of energizing gambling club games includes the absolute greatest Progressive Jackpot on the web.

Games

Prestigious for determinedly structured and creative club games, Real Time Gaming gives both the assortment players love and the protected, reasonable play they request. With a gathering that offers a huge range of player top picks:

  • Table Games incorporate a wide assortment of Blackjack tables, Baccarat, Three Card Poker, Paigow Poker, Caribbean Stud, War, Let-It-Ride and Red Dog, including some dynamic forms of these games!
  • Live-Dealer Table Games. Play exemplary table games with a live individual vendor, utilizing an incorporated and refined interface inside the club entryway!
  • Numerous adaptations of Video Pokers are accessible, with the multi-hand play .
  • Specialty Games: Sic Bo, Craps and Roulette (American and European)
  • Sloto’Cash Casino obviously exceeds expectations in the Online Slots field, with a gigantic gathering of games that offer customary 3 Reel Slots play, Reel Series of Video Slots, in addition to enormous dynamic spaces that have taken RTG to an unheard of level of openings gaming.

 

Security and Banking


Ensuring the respectability of player data and money related exchanges is absolutely critical at Sloto’Cash Casino. Through the execution of the most secure innovation accessible, including 128 piece, SSL information encryption, Sloto’Cash guarantees your data is constantly secure. Money related exchanges are prepared by just the most exceptional and secure charging stages.

Sloto’Cash Casino furnishes players with a fluctuated choice of banking techniques to oblige a wide scope of player needs. Secure alternatives include: Visa/Mastercard/Amex, Neteller, Mymoneyline, MyPaylinQ,, UseMyWallet, Ecocard, Click2Pay, Moneybookers, and that’s only the tip of the iceberg.

Advancements and Rewards

As esteemed individuals, players appreciate an assortment of ordinary and unique advancements at Sloto’Cash Casino. Guarantee up to $7770 free on your initial 7 stores! As a proceeded with part, appreciate week by week and month to month extra offers, Sloto’Points money recoveries, and selective ideas for our VIP Sloto-Club individuals! Extra advantages include:

  • Extra Comp Points * Monthly Reload Bonus* Random VIP Reward CHips
  • 24 hour VIP withdrawals* uncommon extra offers * Present on your birthday and significantly more.

Find a definitive online gambling club involvement with Sloto’Cash Casino!

 

Sloto’Cash

Established

Slotocash 2007

Uptown Aces 2014

Software providers

RTG

Promotions

http://treasureislandjackpots/en/promotions/slots-welcome-bonus

Games

150+

Licence

Curacao

Currencies

USD

Languages

EN

Support Languages

EN, DE

Top Markets

USA, CA, AU, NZ, ZA

Restricted Countries and States

Moldova, Israel, UK, Australia*

*Slotocash Only

New York, Kentucky, Washington State, Maryland, New Jersey, Louisiana and Missouri.

Deposit methods

Visa, Mastercard, Amex, Skrill, Neteller, Eco, Bank Wire, Direct Money, Bitcoin, Bitcoin Cash, Litecoin, Neosurf

Cashout Methods

Bank Wire, Courier Check, Bitcoin, Skrill, Neteller, Eco

Weekly Cashout Limits

$5000

Cashout Time

48 – 72 hours

Progressive Games

Aztecs Millions

Caribbean Hold’em

Caribbean Stud

Let em Ride

Megasaur

Spirit of the Inca

 

Tournaments

Yes

 

Live Dealer

Slotocash – Yes (Download and Instant Play Only)

Spread the love